شكرا على انضمامكم إلينا !

السلام عليكم

معكم الدكتور محمد لمجرد، صاحب مدونة – ما كاين باس للاستشارات والنصائح الطبية –

شكرا لكم على اهتمامكم بمدونتنا الطبية، خصوصا أنكم أصبحتم الآن من الأعضاء الفاعلين… هذه الصفة التي تتيح لكم العديد من المميزات والخدمات التي لا تتوفر للزوار العاديين. وإليكم بعض من هذه الخدمات على سبيل المثال لا الحصر التي تستفيدون منها حسب طبيعة انخراطكم في موقعنا :

  • مطالعة مقاطع حصرية من المواضيع أو النصائح الطبية التي يتم نشرها بانتظام على الموقع.
  • الاستفادة من وصفات طبية تهم الأمراض والأعراض الأكثر انتشارا بين الناس.
  • الإطلاع على تسجيلات صوتية ومرئية حصرية تركز على الجوانب العملية من الاهتمام بصحتك ومراقبتها.
  • التواصل المباشر مع الدكتور محمد لمجرد سواء عبر المنتدى المفتوح أو العيادة الإفتراضية الخاصة، أو عبر الرسائل الصوتية أو التواصل المرئي المباشر الذي يتيحهما برنامج السكايب بعد أخد موعد محدد تماما كما يحدث في العيادة الطبية الحقيقية، وربما أفضل :).

لإكمال عضويتكم في موقعنا، ننصحكم باتباع الخطوات التالية :

  1. لتأكيد انخراطكم وحتى نضمن عدم استعمال البعض لمعلوماتكم الشخصية، تم بعث رسالة إلكترونية إلى عنوان بريدكم الإلكتروني، لتنبيهكم باستعمال عنوانكم قصد الالتحاق بعضوية موقعنا… مع ضرورة تفعيل العضوية عبر النقر على الرابط المضمن فيها. إذا مرت أكثر من نصف ساعة ولم تتوصلوا برسالة التأكيد، المرجو التحقق من تواجدها من عدمه في ملف الرسائل غير المرغوب فيها أو اتصلوا بنا عبر هذه الصفحة للتحقق من المشكل وحله بسرعة.
  2. بعد تفعيل انخراطكم، حاولوا متابعة جديد موقعنا وتفاعلاتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تجدون روابطها أسفله.
  3. أخيرا، أود أن أتعرف عليكم شيئا ما : لذلك أسألكم كيف تعرفتكم على هذه المدونة المتواضعة ؟ وهل من اقتراحات لتحسين آدائها و الزيادة من خدماتها ؟

 

يومكم سعيد وإلى اللقاء !

الدكتور محمد لمجرد